دبلوم التربية الخاصة

دبلوم التربية الخاصة مسار التخلف العقلي الجامعة العربية المفتوحة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر اخبار المماطله ود.سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahr003
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: آخر اخبار المماطله ود.سعيد   الأحد مارس 21, 2010 7:51 am


في هذا اليوم الاحد قمت بالاتصال بالدكتور سعيد المشرف على قسم التربية والذي كان يقول انه تم توقيع الاتفاقية بين الجامعة والوزارة ولم يبقى سوى خطاب الاعتماد وبعد سؤالي له هذا اليوم عن خطاب الاعتماد قال لي انه كان هذا اليوم في الوزارة وستقوم لجنة من الوزارة بزيارة الجامعة في يوم الاربعاء القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راضي بالمكتوب



عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار المماطله ود.سعيد   الإثنين مارس 22, 2010 3:57 pm

هذه المره الرابعه التي يزرونهم اذا كانوا صادقين !!!!

ما رايكم ان نكون معهم الاربعاء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سعود
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار المماطله ود.سعيد   الثلاثاء مارس 23, 2010 2:05 pm

راضي بالمكتوب كتب:
هذه المره الرابعه التي يزرونهم اذا كانوا صادقين !!!!

ما رايكم ان نكون معهم الاربعاء !

فكرة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@المستشار@



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار المماطله ود.سعيد   الثلاثاء مارس 23, 2010 3:47 pm

مشكورين على الجهود المبذولة

ولكن

يجب ألا نصدق كلامهم لأنهم وعدونا بما فيه الكفاية ولم يوفو بوعودهم

لأن المثل يقول من المخل أن تقع في الخطأنفسه مرتان

ونحن وثقنا فيهم بما فيه الكفاية

يجب أن نتخذ خطوة تجعل الجامعة تتحرك من جديد كما حصل وقت إعلان جريدة الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العبدالعزيز2



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: آخر اخبار المماطله ود.سعيد   الأربعاء مارس 24, 2010 12:31 am

بارك الله في مساعيكم ....شباب

ياجماعة الخير ، كل أسبوع والثاني يظهر لنا مسؤول في الجامعة ويطلوبون منه إدارة الجامعة يصرفنا بكثرت التسويف والكذب ، ما لنا ديوان المظالم والمتابعة مع أكثر من جريدة " لان أغلب الجرائد تحب الشكاوي على وزارة على جامعة أي شي أهم شي شكوة

ياجماعة وجهوا جل طاقتكم على ديوان المظالم في المطالبة بأخد حقنا من الجامعة أو من وزارة التعليم العالي

الله يسدد خطاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آخر اخبار المماطله ود.سعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبلوم التربية الخاصة  :: منتديات دبلوم التربية الخاصة :: مناقشة امور اعتماد الدبلوم-
انتقل الى: