دبلوم التربية الخاصة

دبلوم التربية الخاصة مسار التخلف العقلي الجامعة العربية المفتوحة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوفيصل



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:03 am

اولاً : شكرت مدير الجامعة بأسم طلاب التربية الخاصة على تفضله والرد على الجريدة والذي كان رداً وافياً كاملاً .

ثانياً مدير الجامعة متضايق من صياغة الخبر في الجريدة ( الجامعة تتخطى وزارة التعليم العالي وتمنح دبلومين )

فقال أن صياغة هذا الخبر بتلك العبارة ليست في مصلحتكم ويجب عليكم الرد على الجريدة في ذلك ؟؟
ثم سألته عن اخر الاخبار عن الاعتماد فقال لي :
الامير لم يأتي بعد وسوف نقدم له كل شي عن المشكلة وناخذ لكم موعدا مع الامير لتعجيل الامر

ثالثاً : كلمت مدير الجامعة كذلك عن الخطاب المرفوع من وزارة التعليم العالي والموجه الى الجامعة العربية المتفوحة والذي ذكر فيه أن الجامعة استوفت متطلبات المناهج وأنه معتمدة مبدئياً فقط وانه توجد متطلبات لم توفيها الجامعة .
وقلت للدكتور ماهي المتطلبات التي لم توفيه الجامعة
فقال لي : لايوجد شي وطلبنا منهم كتابتها لنا ولكن لا مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* رابعاً :قال : لا تذهبوا الى المقبل الذي في وزارة التعليم العالي فهو موظف فقط وليس مسؤول حتى نقابله .

* لطلاب التوحد النتائج والدرجات والمعدل أن شاء الله اليوم عصراً تطلع


عدل سابقا من قبل ابوفيصل في الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:51 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@المستشار@



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:25 am

شكراً على إهتمامك

جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو سعود
مراقب
مراقب


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:46 am

ابوفيصل كتب:

ثانياً مدير الجامعة متضايق من صياغة الخبر في الجريدة ( الجامعة تتخطى وزارة التعليم العالي وتمنح دبلومين )

فقال أن صياغة هذا الخبر بتلك العبارة ليست في مصلحتكم ويجب عليكم الرد على الجريدة في ذلك ؟؟

مع بالغ الإحترام والتقدير لسعادة الوالد الدكتور السلامة
إلا أني لا أوافقه الرأي على هذه الجزئية
إذ يجب أن يصاغ الخبر بهذه الطريقة من باب الإثارة الصحفية حتى يكون وقع الخبر أقوى وترد الجامعة
وطالما أن إجراءآت الجامعة سليمة وتمت عبر القنوات الرسمية فإن الكرة ستكون في ميدان وزارة التعليم العالي وبيروقراطيتها ةسيكون عليها إما أن تعتمد البرامج أو ان توضح مآخذها على الجامعة
وليكن ولاة الأمر كذلك على إطلاع
والمثل يقول يد ما تسرق ما تخاف القطع

لا هنت يا ناصر على هذه الجهود الخيرة
جعلها الله في ميزان حسناتك
وهذا العشم في إخواننا الموجودين بمدينة الرياض
الحمل عليكم ثقيل بيض الله وجيهكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahr003
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:40 am

شكر ا اخوي ابو فيصل
لاهنت وبيض الله وجهك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو تركي المطيري



عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:47 am

شكراَ أخي ناصر على جهودك


لالالالالالالالالالالالالا للرد على الجريدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@المستشار@



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم   الخميس يوليو 16, 2009 4:19 pm

بدلا من أن نشكر الجريدة يريدوننا أن نشكوهم ونرد عليهم
!!!!!!!!!!!!!ههه!!!!!!!!!!!!!!

نحن في بلد لا يعمل المسؤولون فيه إلا إذا أحسوا أن تقصيرهم سيصل إلى المسؤولين الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقابلتي مع سعادة مدير الجامعة لهذا اليوم الثلاثاء 21-7-1430 بخصوص اخر اخباراعتماد الدبلوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرياً مشاركة الشيخ جاسم الدمستاني وفاة الزهراء (ع) في جنوسان 1430 هــ
» Cd - بسمة (صالح المؤمن: 1430 هـ)
» حل تمارين النصوص للصف الثالث متوسط الفصل الثاني(1429-1430)
» السنة الهجرية 1430 - 1431
» خطة عمل مدير المدرسة للعام الدراسي 1430/1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دبلوم التربية الخاصة  :: منتديات دبلوم التربية الخاصة :: مناقشة امور اعتماد الدبلوم-
انتقل الى: